ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

رأيكم في الاستايل الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
avatar
رائد الجحافي
مؤسس الملتقى
اس ام اس لا إلـــه إلا الله محمد رسول الله

عدد المساهمات : 2797

تاريخ التسجيل : 30/06/2008

العمر : 39

الموقع : الجنوب العربي - عدن

مُساهمةموضوع: رأيكم في الاستايل الجديد الجمعة 9 مارس - 20:30

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاحرار رواد ملتقى جحاف وزواره

تحية من الاعماق نزفها اليكم

الاخوة الكرام نحن بصدد تغيير كامل وشامل للمنتدى

وكذلك سيتم تركيب موقع على البوابة

لذلك نتمنى تزويدنا باقتراحاتكم وأرائكم في الاستايل الجديد

واي اقتراح نتمنى ان لاتبخلو به

نحن تحت خدمتكم دوماً وابداً

دمتم ودام ابداعكم ونضالكم


في انتظار اقتراحاتكم في هذا الموضوع


_________________
للتواصل: ت - 735252521
raidjhaf66@hotmail.com
raid@jhaaf.com


الحرية أروع تعبير في الحياة


عدل سابقا من قبل رائد الجحافي في السبت 10 مارس - 22:05 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.jhaaf.com
عضو ماهر
avatar
شمسان
عضو ماهر
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 274

تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 0:25

مشكور اخي رائد التصميم في غاية الروعه
وابداع ملموس من صاحب الفكره
خالص الود والاحترام لك استاذنا القدير
والى كافة الاخوان القايمين على الملتقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
رائد الجحافي
مؤسس الملتقى
اس ام اس لا إلـــه إلا الله محمد رسول الله

عدد المساهمات : 2797

تاريخ التسجيل : 30/06/2008

العمر : 39

الموقع : الجنوب العربي - عدن

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 4:09

شمسان كتب:

مشكور اخي رائد التصميم في غاية الروعه
وابداع ملموس من صاحب الفكره
خالص الود والاحترام لك استاذنا القدير
والى كافة الاخوان القايمين على الملتقى

اهلاً اخ شمسان الف شكر على كلامك الطيب

ومنتظرين ارى الجميع

نحن تحت خدمتكم


_________________
للتواصل: ت - 735252521
raidjhaf66@hotmail.com
raid@jhaaf.com


الحرية أروع تعبير في الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.jhaaf.com
avatar
المسافر
محرر
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 330

تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 11:00

التصميم جميل جداً والألوان متناسقة ورائعة للغاية، لكن يبقى البوابة والخط بحاجة الى تكبير قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
السمير55
عضـــو جــديـد
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 28

تاريخ التسجيل : 28/07/2010

الموقع : لاديفانس 5_باريس

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 11:34

جزيل الشكر والامتنان لكم لما تبذلوه من مجهود لتطوير هذا الموقع والى الامام دوما
لدي ملاحظه بسيطه فقط وهي التدقيق على الكلمات قبل نشر الخبر فهناك اخطاء املائيه بسيطه يجب تداركها وخاصه عندما يكون الكاتب الاخ رائد وهو موسس الملتقى ركز على العنوان فبدل كتابة التغييرات كتبت التغيارات و هناك خطا وفي المقال فبدلا من ان تكتب اقتراح كتبت اقترتح ننتظر الافضل منكم دائما وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 عضو متألق
avatar
صقرالجنوب
عضو متألق
اس ام اس اللهم اني اسالك خيرهذا اليوم وخيرمافية

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 2591

تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 19:42

اخي العزيز لاتنسى البوابه الرئيسيه التي من خلالها نرصد اخر الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 عضو متألق
avatar
صقرالجنوب
عضو متألق
اس ام اس اللهم اني اسالك خيرهذا اليوم وخيرمافية

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 2591

تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 10 مارس - 19:44


--------------------------------------------------------------------------------

مما احلاحظ ان الان ملتقا نا كل يوم يريقي اللى الافضل فلذالك ننوة انة البوابه هي الاهم في الموقع فلذالك لاتنسوها ابدا ولكم جزيل الشكر واتقدير والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضــــو رائع
avatar
الجحافي67
عضــــو رائع
اس ام اس وطن لا نحميه لا نستحقه

دعاء

عدد المساهمات : 570

تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأحد 11 مارس - 20:05

شكرا يارايد على مجهودك الرائع الاستايل الجديد حلو اتمنى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو ماهر
الاسير
عضو ماهر
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 410

تاريخ التسجيل : 06/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأحد 11 مارس - 20:37

والله الاعمال التي تخدم المنتدى على العين والرأس وتصرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
bakil ali
عضـــو جــديـد
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 3

تاريخ التسجيل : 23/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الخميس 15 مارس - 20:21

بصراحه ما كنت مصدق انني الان في ملتقى جحاف حيث الشكل والمضهر رائع جدا"styles" فاعتقدت بنفسي انني في ملتقى اخر والله حلو حلو مره مشكور اخونا رايد على هذا التصميم الراثع والمدهش[b] Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صامد القطيبي
عضـــو جــديـد
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 27

تاريخ التسجيل : 11/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الخميس 15 مارس - 21:27

والله اخي رائع جدا يستحق الشكر مصممه الي ابدع في تصميمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
وضاح الجنوب
المدير العام
اس ام اس
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صوره افتراضيه

عدد المساهمات : 2568

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الجمعة 16 مارس - 15:50

روووووووعة اخي رائد تحياتنا للمصمم.

_________________
"نقسم بالله العظيم أن نبقى متوحدين إلى يوم الدين
وأن نعمل فقط من أجل الوطن
وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب
وفوق المناطق وفوق الجهات
ونقسم بالله العظيم أن نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حرام
وأن نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام
والله على مانقوله شهيد
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضــــو رائع
avatar
ابن الشهيد
عضــــو رائع
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 826

تاريخ التسجيل : 25/09/2010

الموقع : الجنوب الشامخ

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الجمعة 16 مارس - 19:46

اخي رائد مشكور على هذا الجهد المضني والرائع وليس هذا بغريب عليك
الامور تمام الالوان رهيبة تذكرنا بماضينا الذي نرغب ي استعادة الايجابي منة والتخلص من سلبياتة
لكن يبقي همي الاول البوابة لانها واجهت المنتدى واغلب المتصفحين للموقع يدخلوا عبرها بدنا ياها تكون اكثر من جذابة وانتة تعرف ان الالوان والشكل والمظهر تلعب حيز كبير في جذب الناس الى موقعنا من اجل تحقيق قفزات اكثر من رائعة في سبيل خدمة اهدافنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو نشيط
العنيد
عضو نشيط
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 79

تاريخ التسجيل : 23/12/2010

مُساهمةموضوع: مشكور اخي رائد التصميم في غاية الروعه الأربعاء 21 مارس - 5:48

مشكور اخي رائد التصميم في غاية الروعه
وابداع ملموس من صاحب الفكره
خالص الود والاحترام لك استاذنا القدير
والى كافة الاخوان القايمين على الملتقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم الجحافي
مشرف عااام
اس ام اس سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 1392

تاريخ التسجيل : 13/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأربعاء 21 مارس - 22:16

أولا عذرا على الانقطاع التام عن الملتقى خاصة والشبكة عامة لظرف خارج عن الإرادة
ثانيا استايل رهيب بس لازم الخط يكبر وترجع البوابة
وبيقى الاستيل بدون نكهة مادام الخط وهكذا والبوابة مش موجودة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img]http://a7.sphotos.ak.f-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم الجحافي
مشرف عااام
اس ام اس سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 1392

تاريخ التسجيل : 13/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأربعاء 21 مارس - 22:17

وكذلك آخر المواضيع اللي كانت تظهر بالجانب لم تعد موجودة الان لازم ترجع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img]http://a7.sphotos.ak.f-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم الجحافي
مشرف عااام
اس ام اس سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 1392

تاريخ التسجيل : 13/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأربعاء 21 مارس - 22:18

ودار الحيد نشتي بدلة موقع اثري جحافي وبلدنا جحاف ارض الحضلرة وموقع الحمييريين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img]http://a7.sphotos.ak.f-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم الجحافي
مشرف عااام
اس ام اس سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 1392

تاريخ التسجيل : 13/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الأربعاء 21 مارس - 22:19

النقل التلقائي مش موجود

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img]http://a7.sphotos.ak.f-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرائد
عضـــو جــديـد
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 13

تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الجمعة 23 مارس - 21:56

الى الامام اخي رائد تصميم جميل واكثر من رائع

شكراَ لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
وضاح الجنوب
المدير العام
اس ام اس
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صوره افتراضيه

عدد المساهمات : 2568

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 24 مارس - 5:13

اخي العزيز رائد لاحظت ان الكثير من الاخوه الاعضاء يطالبون باعادة البوابة وقد حاولت اعادتها الا ان الحيز المخصص للمنتدى لا يسمح باعادتها وذلك بان بعض العناصر مثل اخر المواضيع ومواقع الصحف تشغل حيز وسيصير حيز المواضيع صغير جدا.
فياريت يتم عمل البرواز في الخلفية بمساحة صغيرة 2 سم من كل جهه اعتقد ستكون كافية وتخصيص حيز اكبر للمنتدى.
وسلمت ايادي كل من ابدى ملاحظات على الشكل الجديد.
تحياتي للجميع

_________________
"نقسم بالله العظيم أن نبقى متوحدين إلى يوم الدين
وأن نعمل فقط من أجل الوطن
وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب
وفوق المناطق وفوق الجهات
ونقسم بالله العظيم أن نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حرام
وأن نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام
والله على مانقوله شهيد
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
وضاح الجنوب
المدير العام
اس ام اس
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صوره افتراضيه

عدد المساهمات : 2568

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 24 مارس - 12:24

الاخ رائد تم اعادة البوابة ولكن لا يوجد لدي حاليا برنامج الفونوشوب لتعديل ايقونة البوابة كما لا يوجد لدي وقت لذا ارجو من الشباب نسخ اي ايقونة وعمل ايقونة للبوابة

_________________
"نقسم بالله العظيم أن نبقى متوحدين إلى يوم الدين
وأن نعمل فقط من أجل الوطن
وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب
وفوق المناطق وفوق الجهات
ونقسم بالله العظيم أن نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حرام
وأن نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام
والله على مانقوله شهيد
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
وضاح الجنوب
المدير العام
اس ام اس
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صوره افتراضيه

عدد المساهمات : 2568

تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 24 مارس - 15:41

الحمد لله نمت عملية انشاء البوابة والايقونة ايضا تم تصميمها وان كنت لا املك نفس الخطوط في العربي ستلاحظون خط ايقونة البوابة مختلف قليلا لكن المثل يقول كوزازي ولا غدرة.

ارائكم بالله هل هناك المزيد من المقترحات

_________________
"نقسم بالله العظيم أن نبقى متوحدين إلى يوم الدين
وأن نعمل فقط من أجل الوطن
وأن نعلي الوطن فوق الأحزاب
وفوق المناطق وفوق الجهات
ونقسم بالله العظيم أن نجعل من دم الجنوبي على الجنوبي حرام
وأن نجعل من تخوين الجنوبي على الجنوبي حرام
والله على مانقوله شهيد
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 عضو متألق
avatar
صقرالجنوب
عضو متألق
اس ام اس اللهم اني اسالك خيرهذا اليوم وخيرمافية

الجنوب الحر

عدد المساهمات : 2591

تاريخ التسجيل : 06/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد السبت 24 مارس - 18:49

بارك فيك اخي وضاح هذا هو المطلوب ايجاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عضو ماهر
avatar
اشرف الجنوب
عضو ماهر
اس ام اس يستاهل البرد من ضيع دفاة

صوره افتراضيه

عدد المساهمات : 337

تاريخ التسجيل : 11/04/2010

العمر : 27

الموقع : جمهورية مصر العربية

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الإثنين 26 مارس - 23:22

راااااااااااااااااااائع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avatar
مطيع الجحافي
محرر
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 277

تاريخ التسجيل : 11/03/2009

العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: رأيكم في الاستايل الجديد الثلاثاء 27 مارس - 3:33

مرحباً أخواني في الملتقى اعذرونا على طول الغياب إنا أرى إن التصميم حلو جداً ولكنة منقوص لماذا غابت صور الشهداء من الواجهة الرئيسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رأيكم في الاستايل الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقيات العامة :: الملتقى العام-