ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

وصول قيمة الفيس بوك إلى 50 مليار دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
avatar
رائد الجحافي
مؤسس الملتقى
اس ام اس لا إلـــه إلا الله محمد رسول الله

عدد المساهمات : 2797

تاريخ التسجيل : 30/06/2008

العمر : 39

الموقع : الجنوب العربي - عدن

مُساهمةموضوع: وصول قيمة الفيس بوك إلى 50 مليار دولار الثلاثاء 4 يناير - 4:59

سان فرانسيسكو :د ب أ
ذكرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم أن الدفعة المالية التي حصلت عليها شركة "فيس بوك" التي تدير موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم من بنك جولدمان ساكس الاستثماري وقيمتها 450 مليون دولار ترفع القيمة الإجمالية المفترضة للشركة إلى 50 مليار دولار.
يذكر أن القيمة السوقية لشركة "فيس بوك" غير معروفة بشكل محدد نظرا لعدم إدراج سهمها في البورصة. وكانت "فيس بوك" قد حصلت على مبلغ مالي قدره 50 مليون دولار من شركة "ديجيتال سكاي تكنولوجيز" الروسية مقابل حصة فيها.
وتأتي أنباء هذه الاستثمارات بعد أيام قليلة من إعلان "فيس بوك" كأكثر مواقع الإنترنت شعبية في الولايات المتحدة خلال 2010 إلى جانب اعتباره أكثر موقع يتم البحث عنه على الإنترنت بعد أن تجاوز عدد مشتركي الموقع النصف مليار مشترك.
وبهذه القيمة التي وصلت إليها شركة "فيس بوك" فإنها تتفوق على إمبراطورية الإعلام الأمريكية "تايم وارنر" وشركتي خدمات الإنترنت الشهيرتين "ياهو" و"إي باي". كما سترفع هذه القيمة من تصنيف مؤسس "فيس بوك" "مارك زوكربرج " في قائمة مجلة فورشن لأثرياء العالم حيث كانت ثروته تقدر بحوالي 7 مليارات دولار عندما كانت الشركة تقدر بحوالي 23 مليار دولار. ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز فإن جولدمان ساكس يعتزم طرح أسهم "فيس بوك" على عملائه في إطار صندوق استثمار بقيمة 1.5مليار دولار.

_________________
للتواصل: ت - 735252521
raidjhaf66@hotmail.com
raid@jhaaf.com


الحرية أروع تعبير في الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.jhaaf.com

وصول قيمة الفيس بوك إلى 50 مليار دولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقى الاخباري والسياسي :: الملتقى الاقتصادي-